الفن التجريدي, اصدار بيان قوي الشخصية


التي الفن التجريدي ؟ - اصدار بيان قوي الشخصية
المادة الجسم:كنت متذوق - عندما يتعلق الأمر الى اختيار عمل من الفن التجريدي .تماما مثل اختيار النبيذ الجيد ... كل ذلك هو تراجع الذوق الشخصي . إذا كنت ترغب في ذلك ثم ما هو جيد بما فيه الكفاية - بغض النظر عن ما يقوله الآخرون قد يعتقد.ولكن كيف يمكنك أن تذهب نحو اختيار اللوحة الحق في قول ما تريد أن تقوله. صور مختلفة تجعل تأكيدات مختلفة.وهنا بعض البيانات الرئيسية :1 . ببساطة ملء مساحة الجدار2 . مواءمة الديكور الخاص بك3 . صارخين براعة الفنية الخاصة بك و العين المخضرمين ل استثمار جيد4 . الاستفزازالأول هو في نواح كثيرة أبسط للتعامل معها. ومع ذلك ، كنت لا تريد مساحات مليئة فقط أي شيء يتيح حتى تأخذ قليلا من الوقت للنظر في الحالة .اختيار منطقة معينة - لاحظ كيف يتصل الغرفة إلى الفضاء. الملاحظة الأكثر شيوعا هو بالطبع أن كنت يحدق في عدد من خطوط مستقيمة - على المستويين الأفقي والرأسي . هذه بدورها تنتج المتشابكة المستطيلات ذات أحجام مختلفة . وبالتالي فإن الخيار الواضح يتمثل في اختيار العمل الذي تقسيم بخطوط مستقيمة ، أو يتضمن المستطيلات . مرة كنت سعيدا حول الأشكال التي سوف تبحث عن ثم يأتي اللون. إذا كنت ترغب فقط شيئا الزخرفية ثم سوف لوحة بألوان مماثلة إلى المنطقة المحيطة تميل إلى مزيج ، وملء الفضاء ولكن لا يجري مرئية جدا - قليلا مثل الموسيقى الخلفية. إذا كنت تبحث عن شيء أقوى قليلا ثم ابحث عن الألوان الزاهية أو عميقة ولكن من هوى على غرار المنطقة المحيطة بها. بعد أن قال إن اختيار الصورة التي لديها الكثير من المناطق على التوالي، و يشمل هذا النبأ من بعض شكل آخر (ويقول دائرة كسر أو شرخ اللون ) ستضيف بعدا بقليل إلى الفضاء المراد شغلها. و إذا كنت تريد شيئا حتى أعلى من صوت فإنك سوف تضطر إلى الانتظار حتى نتحدث عن الاستفزاز أو التحدي.تنسيق الغرفة هو السعي أكبر. كثير من الناس قد المنسقة بنجاح المساحات الخاصة بهم باستخدام فنغ شوي، وسوف تجد العديد من المواقع مما يتيح لك نصائح محددة. ولكن يمكنك جعله أكثر بكثير الشخصية باستخدام المراقبة الخاصة بك و الذوق الشخصي . ل بعض اللون الاحمر يعني الدراما واليقظة ، والعمل ، في حين يرى آخرون الخضراء كما الاسترخاء ، منعش ، والضوء، وباردة. ما هي الألوان ، ثم ، هل نعتبر بما يتناسب مع المساحة الخاصة بك ؟ بعبارة أخرى - أي نوع من الفضاء تبحثون في ؟ زاوية هادئة ؟ منطقة الألعاب؟ غرفة الطعام ؟ يعبرون ... ما هو الفضاء، ثم تبدأ ربط المساحة مع اللون. على سبيل المثال إذا اعتقد من منطقة لتناول الطعام وأنا اتخاذها على الفور العودة إلى طفولتي ... كان خدم عشاء في غرفة عميقة البني الداكن و الرمادي الفاتح . وأضم البني مع الأشياء الغذاء مثل الغذاء المحمص ، والشوكولاته، و التي المرق والدتي التي استخدمت لصنع - الظلام ، لذيذ ، و مثل رائحة عائلي رائع! جزء من جمال تنسيق الفضاء الخاص هو أنه يمكنك اختيار عدد من اللوحات - كل من الفنان نفسه . أنها سوف تكون مختلفة - و بعد نفس ... مثل اوركسترا من الصكوك المختلفة عن إنتاج نفس قطعة موسيقية.إذا كنت ترغب في أن ينظر إليها على أنها من هواة جمع الفن دراية النشطة ثم سيكون لديك الكثير من العمل للقيام به . وسوف تحتاج إلى معرفة ما هو أحدث في الفن التجريدي - واتخاذ القرارات الخاصة بك ما إذا كنت توافق أو إذا كنت تجرؤ على محاولة العثور على اختيارك لل عمل أكثر ابتكارا. لا مجرد اختيار الفنانين المعروفين - اصطياد بعض من الرسامين أكثر غموضا . معرفة قدر ما تستطيع عن لهم - الحصول على " يشعر " بالنسبة لهم و عملهم. هل يمكن في نهاية الأمر واضعة الاتجاه ، والتي سوف تتطلب منك اتخاذ خيارات أن الكثير من الناس سوف نختلف بشدة مع - ولكن مرة أخرى قد يكون أول من اكتشف عبقرية الفنية الحقيقية. كنت أيضا في مفترق الطرق بين الانسجام و التحدي. هل يمكن أن يكون واحد أو الآخر ... أو على حد سواء! في هذه الحالة العالم الذي تعيشون فيه المحار (أي إذا كانت الميزانية الخاصة بك وسوف تمتد إلى هذا الحد ) .الاستفزاز وربما كان القرار الأكثر الشخصية. هنا التاريخ الخاص بك ، والحياة الشخصية الخاصة بك ، سيتم عرض موقف الفردية الخاصة بك للآخرين و العالم كله - عارية ليراها الجميع . وبالتالي فإنه سوف يكون من المفيد الصراخ حول لن ذلك ! في وقت سابق تحدثنا عن الانسجام - في هذا القسم التنافر ، والتكتيكات الفوضى ، والعدوان، والصدمة هي بحكم التجربة . وسوف تحتاج إلى أن يكون دقيقا في اختيار التحدي الخاص بك معين. مرة واحدة كنت قد وجدت بعد ذلك نبحث عن الرسامين الذين يتطلعون نحو الشديد من الأشياء - وهذا هو عالم خطر بعد مثيرة حيث قد تجد نفسك بالصدمة. و تماما مثل فيلم الرعب متعطشا برتقالي ، قد تكون تبحث عن تلك الصورة التي سوف تتخذ لكم مزيد قليلا نحو الحافة ... وغيرها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ABO 3BDALH تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014

صور المظاهر بواسطة sndr. يتم التشغيل بواسطة Blogger.