شركة sony تساهم في حملة FIFA 2014

السلام عليكم

مجلة أبوعبداللة - خدمات اعمال

    أطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة "سوني" إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، الرائدة في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية مؤخرا حملتها اليومية الفريدة من نوعها حملة (دع سوني تأخذك إلى FIFA 2014 كأس العالم)، والتي تعتبر هذا الحملة سارياً فقط خلال اليومين 2 مايو وتاريخ 9 مايو 2014. وذلك عند شرائك تلفزيونات 4K.

وتم الإعلان عن الفائزين في اليوم الأول 2 مايو لأول عشرة مشاركين، حيث حصل الفائز الأول على رحلة مجانية لحضور مباراة دور الربع النهائي من كأس العالم في البرازيل بمدينة ريودي جانيرو شاملة التذاكر والإقامة والتنقل، وحصل من المركز الثاني للعاشر هدية مجانية اختيار بين تلفزيون 40 بوصة LED أو مسرح منزلى.

وشهدت عملية السحب على الجوائز حضورا مميزا في فروع عالم سوني المشاركة الرسمية في الحملة وليست الأخرى في الرياض فرع عالم سوني غرناطة وعالم سوني مركز المملكة، أما في جدة فرع عالم سوني المساعدية بلازا طريق المدينة، أما في الدمام فرع عالم سوني الكورنيش بجانب فندق الشيرتون.

وتهدف الحملة إلى تعزيز العلاقة مع العملاء والتعبير عن الوفاء لهم، وحرصاً على تواصل الشركة في تقديم هذه الهدايا المتنوعة بين الحين والآخر. هذا وتأتي حملة "دع سوني تأخذك إلى FIFA 2014 كأس العالم" لتشكل امتداداً لحملات سابقة كانت قد أطلقتها الشركة في كل مدن ومحافظات المملكة والتي تم من خلالها توزيع العديد من منتجات الشركة، والعروض الأخرى.

واستطاعت الشركة المحافظة على مكانتها المتميزة بالمملكة وذلك بتقديم أحدث الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية وما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات، للسعي والمحافظة على تعزيز علامتها التجارية وذلك عن طريق التحسين المستمر للمبيعات والتسويق والتسهيلات لمواكبة متطلبات عملائها بما يتناسب وينسجم مع نمط ومفهوم وجودة سوني العالمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ABO 3BDALH تصميم بلوجرام جميع الحقوق محفوظة 2014

صور المظاهر بواسطة sndr. يتم التشغيل بواسطة Blogger.